°ˆ~*¤®§(*§منتدي الشباب§*)§®¤*~ˆ°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

..!!!!دائـــمـــا الـــجـــديــــد والـــيــــكــم الــــمــــزيــــد!!!!..

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

لاتخاني لاني أحبك

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هيام
مشرفة عامة
مشرفة عامة
هيام

انثى عدد الرسائل : 31

لاتخاني لاني أحبك Empty
مُساهمةموضوع: لاتخاني لاني أحبك   لاتخاني لاني أحبك Icon_minitimeالجمعة فبراير 16, 2007 7:42 am

هذه القصه من نسج خيالي فكرت أذا حدث لي هذا الشي ماذا أفعل أليكم القصه :-

في يوم من الايام فكرت وقررت أن أذهب ألي حب حياتي وأفجائه بقدومي أليها ذهبت أليه وأنا كلي حب وأشواق وحنان ألي حبيبي وفجائه دخلت أليه ويا ألهي ماذا أجد ؟ أجد أن حبيبي وحلم حياتي بين يدي أنسانه أخري وهي تقوال له أحبك ولا أستطيع الابتعد عنك وهو يرد عليها وبكل برائه وأنا أيضاَ لا أستطيع لأنكي أنتي الوحيده في حياتي وأنا في ذلك الوقت أتخيل أو افتكرت أيامنا معنا وهو يقوال لي أحبك وأعشق كل شي فيك وأنا سعيده وعنذها توقفت علي التفكير والتخيل وقررت أن أبتعد بكل هدواء دون أن يحس بي ولكن خطوات قلبي خدعتني وسمعني وأحس بوجودي وفجائه قام وقال "لالا"لا تفهمني خظا وأنا بكل وضوح سألته هل تحبه أما هي نزوه وتعبر وبداء لسانه بالاخطاء في الكلام وبداء يقوال "أنا أنا "فقالت له أذهب يا حبي الوهمي فا أنا لست حب حياتك ولا نزوه من نزواتك فذهبت وكل ما في يبكي علي حب كان يملأ حياتي بالفرح ولكن قررت أن لا أدرف اي دمعه عليه لأنه لايستهل ولا شي مني ولا أقوال أه والف أه منك ومن حبك .........
تحياتي ......
""هيام""
omar
جندي
جندي

لاتخاني لاني أحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لاتخاني لاني أحبك   لاتخاني لاني أحبك Icon_minitimeالسبت فبراير 17, 2007 12:21 pm

انتى صقع يا هيام
f.m.b
كبد المنتدي
كبد المنتدي

لاتخاني لاني أحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لاتخاني لاني أحبك   لاتخاني لاني أحبك Icon_minitimeالأحد فبراير 18, 2007 11:04 am

منور يا هيام على القصة الصح
امير الحب
جندي
جندي

ذكر عدد الرسائل : 12
الاقامة : طرابلس
الحالة : اعزب
العمل / الترفيه : عمل

لاتخاني لاني أحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لاتخاني لاني أحبك   لاتخاني لاني أحبك Icon_minitimeالخميس مارس 22, 2007 1:03 pm

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا بارك الله فيك اختى هيام على هذه القصه الجميله انا احب هذه القصص العاطفيه . ولو ممكن تقبلى منى نصيحتى واعتبريها نصيحت اخ الى اخته ان الاخطاء الاملانئيه تقلل من روعة القصه وانا لاحظت ان لديك اخطاء فى القصه ومواضع لغويه ليست فى مكانها فعليك مراعات الاملاء والقواعد اللغويه حفاضا على جودة القصه ولكى تعطى ماتستحق من الجمال وانا اشكرك مره تانيه على هذه القصه وبارك الله فيك
امير الحب
جندي
جندي

ذكر عدد الرسائل : 12
الاقامة : طرابلس
العمل / الترفيه : عمل

لاتخاني لاني أحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لاتخاني لاني أحبك   لاتخاني لاني أحبك Icon_minitimeالخميس مارس 22, 2007 1:05 pm

واتمنى من الله الا يحدث لك هذا الموقف امييين
mr-big-smoke
القائد العام
القائد العام
mr-big-smoke

ذكر عدد الرسائل : 100
الاقامة : هولندا

لاتخاني لاني أحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لاتخاني لاني أحبك   لاتخاني لاني أحبك Icon_minitimeالخميس مارس 22, 2007 3:15 pm

مشكورة ياهيام بارك الله فيك
https://heart-libyan.yoo7.com

لاتخاني لاني أحبك
صفحة 1 من اصل 1